الخميس 17 أبريل 2025 | 05:43 م

"الأعلى للإعلام" يقرر منع ظهور أحمد الخضري إعلاميًا لمدة شهر



أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قرارًا بإلزام جميع المؤسسات الإعلامية الخاضعة لأحكام القانون رقم 180 لسنة 2018، بمنع ظهور الإعلامي أحمد الخضري لمدة شهر، سواء عبر الشاشات أو الأثير أو المنصات الرقمية.

وجاء القرار بناءً على ما توصلت إليه لجنة الشكاوى برئاسة الإعلامي عصام الأمير، وكيل المجلس، ولجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي برئاسة المستشار عبدالسلام النجار، نائب رئيس مجلس الدولة وعضو المجلس، وذلك عقب التحقيقات التي أجريت مع الخضري على خلفية محتوى بثته قناة "أهلاوي وزملكاوي" على موقع يوتيوب.

وأكد المجلس أن القرار يهدف إلى ضبط الأداء الإعلامي والالتزام بالمعايير المهنية والأخلاقية، في إطار جهود المجلس للارتقاء بمستوى الخطاب الإعلامي الرياضي.

استطلاع راى

هل تؤيد قرار الفيفا بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 منتخباً؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 21 6029 جنيه
سعر الدولار 49.99 جنيه مصري
سعر الريال 13.31 جنيه مصري
Slider Image